تدشين توزيع السلال الغذائية المقدمة من #الهلال_الأحمر_الإماراتي بمديرية سرار يافع.



أبــيـــــن - عــفـــــاش نـــيــوز :-

دشن عضو السلطة المحلية مديرمكتب المدير العام الاستاذ فوزي محمد علي وبرفقته مدير مكتب التخطيط والتعاون بمديرية سرار محافظة أبين الأستاذ/ عبدالحكيم صالح ثابت بن مسعود، صباح يوم أمس الأحد 25 نوفمبر /تشرين الثاني 2018م ، توزيع السلل الغذائية للأسر الفقيرة والمحتاجة المقدمة من هيئة الهلال الأحمرالإماراتي الذراع الانساني لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.  



في بدء التدشين رحب الأستاذ/فوزي محمد،بالاخوة الضيوف ممثل الهلال الأحمر الأخ/ الاغبري ، وزميلة مراسل قناة الغدالمشرق الاخ/عثمان عامرمضيفا نحن اليوم بصددالتدشين في مديرية سرار، يتم توزيع 1000سلة غذائية على الأسرالأشدفقرا بمراكز، ومناطق مديرية سرار .


مقدما شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومتا وشعبا على دعمها السخي في المجال الإنساني خاصة و المجالات المختلفة الأخرى التي من خلالها يتم النهوض بالمستوى المعيشي والخدمي للمواطنين للتخفيف من معاناتهم بسبب ماخلفته الحرب من أضرارإنسانية ومعيشية ومادية .


كما أكد منسق المنظمات الدولية بسرارالأخ/عزمي محمدعلي أن هذة مبادرة طيبة للاخوة في الهلال الأحمر،مقدما شكره لدولة الإمارات العربية المتحده والهلال الأحمرالإماراتي  مطالبا منهم الاستمراروتقديم المزيدمن الدعم للمساهمة في دعم الأسرالفقيره في سرار، واعادة الخدمات والاعمار،كون مديرية سرارمحرومة من الموارد ،وهي بحاجه ضرورية إلى تقديم دعم اضافي يتم من خلاله التخفيف من معاناة المواطنين في جميع النواحي الإنسانيه .


حضرحفل التدشين بعض من مدراء مكاتب السلطة المحلية بسرارممثلة بالاستاذ/فوزي محمدعلي ، والاستاذ/عبدالحكيم صالح ثابت مديرمكتب التخطيط بالمديرية ،وقائدالحزام الأمني بسرار،الاخ هاني صالح علوي ، ونائب مدير الأمن الاخ /منيرناصرراجح،ومندوب الاغاثة بسرارالأستاذ/غسان حمود،وعددا من المواطنين والأهالي بيافع سرار .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الدكتور "أنور قرقاش" :- مقاطعة قطر مستمرة في 2019.

"قـطــر" تنفق 5 مليارات دولار سنوياً على "إعلام الإرهاب".

الحوثيون يجمدون عمل المنظمات ويؤسسون أخرى تابعة لهم.