برعاية "هلال الإمارات"... مؤسسة رموز تقيم فعالية الأصم العربي في ذكراها الـ 44.

عدن - عفاش نيوز :-

أقامت مؤسسة رموز التنموية للصم وذوي الإحتياجات الخاصة ، صباح اليوم الأحد 28 أبريل / نيسان 2019م ، في قاعة مون لايت في منصورة عدن وتحت رعاية من الهلال الأحمر الإماراتي فعالية الأصم العربي في ذكراها الـ44.

حيث بدء الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم قرأتها احدى الشابات صاحبها أحد الأطفال من ذوي الإعاقة بقرائتها بالغة الإشارة تلاها كلمة مؤسسة رموز ألقتها الأستاذة هناء علي ناجي رئيسة المؤسسة عددت فيها نشاط المؤسسة وحاجة ذوي الاحتياجات الخاصة من اهتمام السلطة والمجتمع وتوظيفهم كما تلتها كلمة للهلال الأحمر الإماراتي ألقتها الأستاذة إيمان عمر هاشم أشارت فيها لدور الهلال الأحمر الإماراتي في الوطن وكم الإنجازات التي قطعها في إعادة الاستقرار والسلم المجتمعي.

وفي كلمة للسلطة المحلية بمديرية المنصورة إلقاها الأستاذ ثروت جيزاني مدير مكتب الإعلام نيابة عن مدير عام المديرية المنصورة نقل فيها تحيات الأخ محمد عمر البري مدير عام مديرية المنصورة وتمنياته للفعالية بالنجاح كما أشار الأستاذ ثروت الجيزاني إلى دور الهلال الأحمر الإماراتي في التنمية الدولية والمحلية.

كما أشار إلى دور مؤسسة رموز التنموية في اطلاعها لمهمة تسليط الضوء على هذه الشريحة الهامة والتي تحتاج تكاتف المجتمع و الرأس المال الوطني في استيعاب ذوي الاحتياجات الخاصة في وظائف كعنصر أصيل وحيوي في المجتمع.

وتخلل الحفل الفني عدداً من الأناشيد والمسرحيات والفقرات الفنية المتنوعة التي أقامها أعضاء مؤسسة رموز كما تم عرض فيلم سينمائي عن عطاءات الهلال الأحمر الإماراتي لذوي الاحتياجات الخاصة.

بعدها قام الهلال الأحمر والسلطة المحلية بمعية مؤسسة رموز بتسليم جوائز وهدايا للمتسابقين ضمن فعالية أسبوع الأصم العربي والتي في الرسم والألعاب الرياضية وكما وزعت الشهادات التقديرية لكل من معلمين مؤسسة رموز والذي ساهموا في انجاح تلك الفعالية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الدكتور "أنور قرقاش" :- مقاطعة قطر مستمرة في 2019.

"قـطــر" تنفق 5 مليارات دولار سنوياً على "إعلام الإرهاب".

الحوثيون يجمدون عمل المنظمات ويؤسسون أخرى تابعة لهم.