الهلال الأحمر الإماراتي يوزع 40 طن مواد غذائية في مديرية خور مكسر بعدن.

عدن - عفاش نيوز :-

وزع الهلال الأحمر الإمارتي أمس الخميس ، 500 سلة غذائية بمعدل40 طن و 350 كيلو، على 2500 فردا من الأسر المستهدفة في احياء مديرية خورمكسر بمحافظة عدن .

وخلال تدشين عملية التوزيع في المعهد المهني اشار ممثل الهلال الإماراتي في مديرية خورمكسر عبدالقوي المفلحي ان التوزيع ياتي ضمن برنامج ومشاريع الهلال الأحمر الإماراتي خلال شهر الخير والبركة تحت شعار "مير رمضان" وتعتبر هذه المرحلة الثالثة من التوزيع في المديرية حيث يتم استهداف في كل مرحلة عدد من الاحياء .

واوضح ان الفئات المستهدفة هم النازحين والأسر الأشد احتياج وذو الأمراض والأسر المتعففه والأرامل .

وعبر أهالي المديرية عن شكرهم وبالغ تقديرهم للهلال الأحمر الإماراتي وفريق عملها الموجود على الأرض الذي يبذل جهوداً كبيرة في تقديم العون والمساعدة إلى الفئات المحتاجة في مختلف مناطق والمحافظات المحررة.

كما أشاد الأهالي بدور دولة الإمارات قيادة وشعباً في تقديم هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية التي تسهم في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر وسط هذه الظروف المعيشية الصعبة وانعدام فرص العمل ومصادر الدخل لدى عدد كبير من أرباب الأسر.

وتهدف الهيئة من وراء توزيع السلال الغذائية التي تتواصل قوافلها مختلف مناطق محافظة عدن والمحافظات المحررة، إلى تقديم كل الرعاية والتقدير للشعب اليمني في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

يذكر ان عدد من السلال الغذائية تم توزيعها في المراحل الأولى لاحياء مديرية خورمكسر للاسر المحتاجة والمتضررة ، ومازال العمل الإنساني للهلال الأحمر الإماراتي مستمر لاستهداف كافة الاحياء حسب برنامج معد مسبقا.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الدكتور "أنور قرقاش" :- مقاطعة قطر مستمرة في 2019.

"قـطــر" تنفق 5 مليارات دولار سنوياً على "إعلام الإرهاب".

الحوثيون يجمدون عمل المنظمات ويؤسسون أخرى تابعة لهم.