بدعم من "هلال الإمارات".... جمعية المهرة تدشن توزيع السلل الغذائية للاسر المحتاجة في مديرية المسيلة

المهرة - عفاش نيوز :-

برعاية الشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة ومكتب الشئون الإجتماعية والعمل بالمحافظة وبدعم من الهلال الاحمر الاماراتي وتحت اشراف جمعية المهرة برئاسة الاستاذة علياء سعد الحريزي وتواصلا للاعمال الخيزية والانسانية .

دشنت يوم امس جمعية المهرة لتنمية الاسرة توزيع 50 سلة غذائية للاسر المحتاجة في مديرية المسيلة بمحافظة المهرة" حيث قامت مندوبة الجمعية ميمونة معيلي ونائبتها سمية معيلي بتسليم المساعدات الانسانية للاسر المحتاجة

وقد اعربت الاستاذة ميمونة عن شكرها وتقديرها للهلال الاحمر الاماراتي لهذه اللفتة الطبية بتلمسخ لهموم الفقراء في المديرية" مشيدة باستمراره لدعم الاسر المحتاجة في شهر رمضان وفي الايام المباركة .


مضيفة لقد تم توزيع هذه السلل في الوقت المناسب لما تمر به الاسر من ظروف معيشية صعبة في مديرية المسيلة" و يتعبر ابناء هذه المديرية من بين اكثر مديريات المحافظة اشد فقرا .

كما تقدمت بالشكر الجزيل للاستاذة علياء سعد رئيسة الجمعية لاشرافها المباشر على الاعمال الخيرية والانسانية للجمعية " مضيفة ان استاذتنا الفاضلة علياء الحريزي هي اكثر الشخصيات قبولا لدى ابناء المحافظة وقدمت ايضا شكرها وتقديرها .

للمرإة المهرية الاصيلة التي تبذل قصارى جهدها لمد يد الخير الى كل بيت في محافظة المهرة دون كللا او مللا.

واختمت حديثها بدعوتها لاستمرار نشاط و عطاء جمعية المهرة لتنمية الاسرة في مختلف الاعمال الانسانية في المديرية مطالبة من قيادات الهلال الاحمر الاماراتي مزيدا من الدعم لانشطة جمعية المهرة الانسانية.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الدكتور "أنور قرقاش" :- مقاطعة قطر مستمرة في 2019.

"قـطــر" تنفق 5 مليارات دولار سنوياً على "إعلام الإرهاب".

الحوثيون يجمدون عمل المنظمات ويؤسسون أخرى تابعة لهم.