انتشار عصابات سرقات مسلحة تطلق الرصاص على المنازل وتروع الأهالي وتعتدي على مشروع مياه ريف إب

إب - عفاش نيوز - خاص :-

اشتكى مواطنون في عدد من البلدات بمحافظة إب وسط اليمن من انتشار عصابات سرقات مسلحة وانعكاساتها على حياة الأهالي وسط فوضى وفلتان أمني تشهده المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية. 

وقالت مصادر محلية لـ "عفاش نيوز" ، إن عصابات مسلحة انتشرت في عدد من القرى والبلدات بعزلة الروس بمديرية ريف إب وينشرون الرعب والهلع في أوساط المواطنين ويسطون على ممتلكات المواطنين بقوة السلاح ويطلقون الرصاص على منازل المواطنين ليلا في ظل فوضى أمنية تشهدها المديرية.

وأكد مواطنون في عزلة الروس بمديرية ريف إب بأن تلك العصابات على ارتباط وثيق بقيادات حوثية وتشجعهم على ارتكاب الجرائم وترويع المواطنين في ظل تقاعس الجهات المعنية في قسم شرطة المجمعة الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية حيث أفادوا بأن خمس بلاغات تم تقديمها دون أن يتم الاستجابة لمطالبهم بضبط تلك العصابات.

وبحسب المصادر فإن عصابة مسلحة تطلق منذ أيام الرصاص الحي ليلا على منازل المواطنين في منطقة الدنوة بمديرية ريف إب واعتدوا على مشروع مياه ريف إب بالرصاص الحي.

وفي موضوع اخر أصيب مواطن يدعى حمزة محمد يحى الناشري برصاص مسلحين بمديرية يريم شمال محافظة إب وسط فوضى أمنية تشهدها المديرية.

وتشهد محافظة إب الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية فوضى وفلتان أمني زادت معه حدة الجرائم والقتل اليومية وأعمال النهب والسطو على ممتلكات المواطنين ومصادرة الحقوق والحريات العامة والخاصة في مختلف مديريات المحافظة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الدكتور "أنور قرقاش" :- مقاطعة قطر مستمرة في 2019.

"قـطــر" تنفق 5 مليارات دولار سنوياً على "إعلام الإرهاب".

الحوثيون يجمدون عمل المنظمات ويؤسسون أخرى تابعة لهم.