آخر المستجدات في الضالع... تحرير مواقع استراتيجية جديدة وفتح الطريق العام بين مديريتي قعطبة ومريس وتأمينه بالكامل.

الضالع- عفاش نيوز - خاص :-

حررت القوات المشتركة و الجنوبية والحزام الأمني مسنوداً بالمقاومة الشعبية وطيران الإمارات ، الاربعاء ،مواقع استراتيجية جديدة بمحافظة الضالع بعد مواجهات مع المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة ايرانياً.

وقال مصدر عسكري لـ "عفاش نيوز" ، إن قوات الحزام الأمني والمقاومة المشتركة و الجنوبية والشعبية شنوا ،فجر الأربعاء ، هجوماً واسعاً على مواقع تمركز المليشيا الحوثية تمكنت خلاله من تحرير عدد من المواقع الاستراتيجية وأبرزها جبل الوعل الاستراتيجي وقرية "قردح"" وثلاثة مواقع أخرى في منطقة حمر شمال قعطبة ،واستكمال تحرير معسكر العللة بالكامل، وفتح الطريق العام الرابط بين مريس وقعطبة، وتأمينه بالكامل.

وأضاف" أن المعارك أسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى والأسرى من عناصر المليشيات، إلى جانب خسائر أخرى في المعدات القتالية، فيما استعاد أبطال المقاومة المشتركة و الجنوبية والشعبية كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة خلفتها المليشيات قبل أن تلوذ بالفرار تحت ضربات الأبطال".

وأشار المصدر إلى أن القوات المشتركة والمقاومة الجنوبية مسنودة بالمقاومة الشعبية مستمرة في دحر المليشيا الحوثية الإرهابية من بقيّة المناطق بمحافظة الضالع..لافتاً إلى أن المليشيا أصبحت منهارة وتعيش حالة من الانقسام والتفكك إثر الهزائم الأخيرة التي منيت بها، تحولت إلى اشتباكات عنيفة بين مجاميعها المليشياوية.
  

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الدكتور "أنور قرقاش" :- مقاطعة قطر مستمرة في 2019.

"قـطــر" تنفق 5 مليارات دولار سنوياً على "إعلام الإرهاب".

الحوثيون يجمدون عمل المنظمات ويؤسسون أخرى تابعة لهم.