عمليات نوعية للقوات المشتركة والمقاومة تنتهي بالسيطرة على عدد من المواقع والمناطق واغتنام أسلحة متنوعة شمال الضالع...(تفاصيل).

الضالع - عفاش نيوز - خاص :-

نفذت وحدات عسكرية تابعة للواء الأول مقاومة، خلال الساعات الماضية، عدة عمليات نوعية استهدفت تجمعات ومواقع مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً شمال الضالع.

مصادر محلية قالت لـ "عفاش نيوز"، إن وحدات عسكرية تابعة للواء الأول مقاومة مسنودة بـ "القوات المشتركة" نفذت عمليات عسكرية استهدفت تجمعات ومواقع المليشيات الحوثية في كلً من (حبيل الضبة ، ومنطقة الريبي ، ومنطقة باجة ، وحبيل المعشار،  وشعب الذيب،  وبيت النجار ، ومنطقة عويش ، ورأس الدرماء) شمال محافظة الضالع.

وأضافت المصادر، إن العمليات النوعية أسفرت عن تدمير طقم تابع لمليشيات الحوثي، ومصرع كل من كان على متنه، بالإضافة إلى مصرع وجرح العشرات من عناصر المليشيات في بقية المحاور الذي استهدفتها قوات اللواء الأول مقاومة والقوات المشتركة.

مصدر ميداني في اللواء الاول مقاومة قال لـ "عفاش نيوز" :- "أن الهجوم بدأ  فجر يوم أمس الخميس ، حيث تمكنت قوات اللواء الاول مقاومة و وحدات من القوات المشتركة ، من التقدم بشكل كبير في المناطق الشمالية غرب قعطبة وشرق الفاخر ومناطق واقعة شمال وغرب منطقة حجر .

وأكد المصدر، ان وحدات  اللواء الأول مقاومة حققت تقدم بشكل كبير بعد تنفيذ عمليات نوعية ناجحة استهدفت مواقع وتجمعات مليشيات الحوثي الإيرانية اسفرت عن مصرع العشرات من عناصر المليشيات، وتطهير المناطق المذكورة التي كانت تحت سيطرة المليشيات.

واشار المصدر ، ان العمليات النوعية كانت بين عمليات قصف بمدافع "الهاون عيار 120" واستخدمت الأسلحة المتوسط  وسلاح "الدشكا" وكذا عمليات قنص نوعية استهدفت مواقع تمركز المليشيات الحوثية.

وبحسب المصدر، فقد قصفت راجمة الصواريخ " كاتوشا" التابعة لقوات اللواء الأول مقاومة والقوات المشتركة تجمعات مليشيات الحوثي بمنطقة باجة أصابت الأهداف بنجاح وأدت على أثرها سقوط  العشرات من مليشيات الحوثي بين قتيل وجريح فيما لاذت بقية عناصر المليشيات بالفرار تاركه خلفها جثث قتلاها الزنابيل مرمية على الأرض.

هذا وقد تمكنت قوات اللواء الأول مقاومة والقوات المشتركة خلال العمليات النوعية من اغتنام عدداً من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الدكتور "أنور قرقاش" :- مقاطعة قطر مستمرة في 2019.

"قـطــر" تنفق 5 مليارات دولار سنوياً على "إعلام الإرهاب".

الحوثيون يجمدون عمل المنظمات ويؤسسون أخرى تابعة لهم.